الخميس، 27 نوفمبر 2008

بيان



المرصد التونسي للحقوق والحريات النقابية

البريد الالكتروني marced.nakabi@gmail.com :

تونس في 27 /11 / 2008

تهنئة لنقابيي سيدي بوزيد وشكر لمناضلي المنظمة الديمقراطية للشغل بالمغرب

يقدم المرصد التونسي للحقوق والحريات النقابية تهانيه إلى نقابيي سيدي بوزيد محمود الغزلاني والهادي الخليفي وذلك بعد إطلاق سراحهم يوم أمس الأربعاء 27 /11 /2008 وفي نفس الإطار يعبر المرصد عن بالغ شكره وتقديره لنقابيي المغرب الشقيق خاصة مناضلي المنظمة الديمقراطية للشغل- المكتب الوطني للماء وذلك لسرعة تجاوبهم مع نداء المرصد من اجل إطلاق سراح نقابيي سيدي بوزيد و تحفزهم لإطلاق حملة تضامن معهم في المغرب .

إن المرصد يعتبر ان حملة التضامن التي كان من المقرر القيام بها في المغرب في حكم المنجزة ويأمل من كافة المنظمات والجمعيات النقابية المغاربية النسج على منوال المنظمة الديمقراطية للشغل بالمغرب والانخراط في كل حملات التضامن والمساندة المنجزة لفائدة نقابيي الأقطار المغاربية . إن انخراطنا في حركة تضامنية نقابية مغاربية واسعة هو سبيلنا الوحيد لفرض الحقوق والحريات النقابية والتصدي لكل الانتهاكات والتجاوزات ضد العمال والنقابيين كما من شان هذه الحركة أن تزيدنا إصرارا وصمودا في كل معاركنا النقابية .

عاش التضامن النقابي ألمغاربي

جميعا من اجل فرض الحقوق والحريات النقابية

المرصد فضاء نقابي ديمقراطي مستقل وهو مفتوح لجميع النقابيين بدون استثناء وهو ليس نقابة ولا مشروع نقابة ويمكن التواصل مع المرصد على العناوين الالكترونية التالية :

http://nakabi.maktoobblog.com

http://nakabi.blogspot.com

عن المرصد

المنسق

محمد العيادي

ليست هناك تعليقات: