الأحد، 28 ديسمبر 2008

بيان من المنظمة الديمقراطية للماءالصالح للشرب- المغرب


إدانة واستنكار

للعدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني في غزة

في خطوة تصعيديه جبانة قامت قوات العدو الصهيوني الجبان اليوم السبت 27 دجنبر 2008 بعدوان سافر على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة المحاصر, حيث سقط ما يناهز الالف بين شهيد وجريح أغلبهم مدنيون وأطفال ونساء، بعد تلقي الضوء الأخضر من العدو الاول لشعوب العالم امريكا والانظمة العربية العميلة لها وياتي هذا العدوان الغاسم بعد مسلسل طويل من التجويع والحصار وحرمان الشعب الفلسطيني المقاوم من أبسط متطلبات الحياة الإنسانية من الماء والكهرباء والمواد الغذائية والطبية وإمدادات الطاقة,وذلك أمام صمت عالمي يحكمه التواطؤ مع الكيان الصهيوني والإدارة الأميركية المساندة لها.

وإننا في المنظمة الديمقراطية للمكتب الوطني للماء الصالح للشرب:

- نستنكر وندين بشدة هذا العدوان على قطاع غزة من قبل الحكومة الصهيونية .

- وإننا نتوجه إلى المجتمع الدولي من اجل التدخل العاجل والضغط على الحكومة الصهيونية لوقف هذا العدوان بشكل فوري ورفع الحصار عن قطاع غزة, وتوفير حماية دولية للمواطنين الفلسطينيين في قطاع غزة.

- كما نتوجه لكافة الهيئات الإقليمية والدولية المعنية بحقوق الإنسان من اجل إدانة هذا العدوان والمطالبة بوقفه فورا .

- ونتوجه إلى الحكومة المغربية للخروج عن صمتها وحيادها تجاه هذا العدوان، والخروج بموقف حقيقي تجاه ما يجري في غزة, ووضع حد للسياسة الإسرائيلية العدوانية والمستمرة ضد الشعب الفلسطيني بعيدا عن بيانات الإدانة التي تحاول تخدير الرأي العام المغربي بها فقط.

- ندعو كل فروعنا إلى الانضمام والمشاركة وتنظيم وقفات احتجاجية ضد العدوان الغاشم.

- نناشد كل القوى الوطنية الى توحيد صفوفها والقيام بحملة لمقاطعة المنتوجات الأمريكية بما فيها الأنظمة العميلة التي تعتبر منتوجا أمريكيا.

- نطالب بتوحيد المغرب العربي من اجل توحيد الصفوف نحو تكتل قوي عسكريا له دور استراتيجي في الدفاع عن قضايا الامة العربية

المكتب الوطني

الرباط في:27/12/2008



sedraoui driss
secrétaire géneral
Odt-ONEP
tél: 063241693

ليست هناك تعليقات: